White secret lightening lotion

$9.31

بيعت كلها

هذا المنتج نفذ

  • 7 Days Return Back Policy

  • 1 Days Cancellation Policy

  • الدفع عند التوصيل متاح

  • Shipped Only

مواصفات

Zatakom : Lotion

وصف

يحتوي لوشن الجسم White Secret Lightening على مكونات ثبت أنها تفتح بشرتك وتزيل الرؤوس السوداء والبقع. يحتوي أيضًا على فيتامين هـ الذي يعالج الجلد المصطبغ والبشرة. منع عودة ظهور الخطوط الداكنة. معتمد لجميع أنواع البشرة.

سياسات المتجر

الية الدفع

شكرًا لك على التسوق من متجرنا على منصة باب للتجارة الالكترونية.

تتبع جميع المنتجات والخدمات المقدمة على منصة باب الالكترونية وتسمح بمجموعة واسعة من طرق الدفع.

تسمح جميع العناصر (ما لم ينص المنتج على خلاف ذلك) بمجموعة واسعة من طرق الدفع السهلو و الأمنة بما في ذلك بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان والنقد عند التسليم (الدفع عند الاستلام متاح فقط للعناصر المتوفرة في نفس البلد والموقع).

ستتم جميع المدفوعات بالعملة المحلية لسعر صرف حسابك / بطاقتك في وقت المعاملة.

لا يمكن إجراء عمليات الدفع والدفع خارج البلاد إلا من خلال المعاملات المصرفية و التحويلات البنكية بدون خيار الدفع عند الاستلام (COD). يظل خيار الدفع عند الاستلام متاحًا لجميع المنتجات محليًا اذا كان نفس موقع تسليم الطلب.

يمكنك الرجوع إلى طرق الدفع الخاصة بنا عند تسجيل المغادرة واختيار الخيار الأنسب لك للدفع.

إذا كان لديك أي استفسارات ، يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء منصة باب على: customercare@bappltd.com


سياسة تسليم

معلومات عامة
جميع الطلبات تخضع لتوافر المنتجات. إذا لم يكن أحد العناصر في المخزن وقت تقديم طلبك ، فسنخطرك ونعيد إليك المبلغ الإجمالي لطلبك ، باستخدام طريقة الدفع الأصلية.

مواقع التسليم
لعناصر المعروضة على منصة BAPP متاحة للتسليم إلى مواقع ودول متعددة للعملاء المحليين والدوليين (عدد قليل جدًا من البلدان معفاة وليس لدينا خيارات تسليم لهم).

مواعيد التسليم
سيتم توفير وقت التسليم المقدر لك بمجرد تقديم طلبك. مواعيد التسليم هي تقديرات وتبدأ من تاريخ الشحن وليس من تاريخ الطلب. يجب استخدام أوقات التسليم كدليل فقط وتخضع لقبول طلبك والموافقة عليه.

ما لم تكن هناك ظروف استثنائية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك في غضون 15 يوم عمل من تاريخ طلبك. يوم العمل يعني من الأحد إلى الخميس ، باستثناء أيام العطل الرسمية والرسمية.
قد يختلف تاريخ التسليم بسبب ممارسات الشحن لشركة النقل وموقع التسليم وطريقة التسليم والعناصر المطلوبة. يمكن أيضًا تسليم المنتجات في شحنات منفصلة.

تكاليف الشحن
تعتمد تكاليف الشحن على وزن طلبك وطريقة التسليم للتسليم خارج بلد المنتج. بالنسبة للمنتجات من / داخل موقعك و محل اقامتك ، يتم إضافة سعر شحن ثابت إلى العنصر. لمعرفة مقدار تكلفة طلبك ، ما عليك سوى إضافة العناصر التي ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك ، والمتابعة إلى صفحة الخروج. بمجرد الوصول إلى شاشة الدفع ، سيتم عرض رسوم الشحن لكل عنصر.

قد يتم تطبيق رسوم شحن إضافية على المناطق النائية أو للعناصر الكبيرة أو الثقيلة. سيتم إخطارك بأي رسوم اضافية على صفحة الخروج.

إذا كان ذلك من متطلبات و شروط و قوانين الدولة، سيتم تحصيل ضريبة المبيعات وفقًا للمقاطعة أو الإقليم أو الدولة الذي يتم شحن العنصر إليه.

العناصر التالفة في النقل
إذا كان هناك أي ضرر على العبوة عند التسليم و قد أدت الى تضرر المنتج، فاتصل بفريق خدمة عملاء منصة باب على الفور.

لأية أسئلة
إذا كان لديك أي أسئلة حول التسليم والشحن أو طلبك ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء منصة باب على: customercare@bappltd.com


سياسة الاسترجاع

شكرًا لك على التسوق مع متجرنا على منصة باب للتجارة الالكترونية.

العناصر المعادة
لديك 7 أيام لإرجاع المنتج من تاريخ استلامه.
بعض العناصر غير مؤهلة للإرجاع بمجرد شرائها مثل:

العطور والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج ومنتجات العناية بالأظافر ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات العلاج العطري والتدليك والفيتامينات والمكملات واللوازم والمعدات الطبية ومنتجات العناية بالأسنان والملابس الليلية ومستلزمات الجسم والأوشحة والكتب وغيرها من العناصر.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه وفي العبوة الأصلية التي تلقيتها عليها.


المبالغ المستردة
بمجرد استلامنا للمنتج الخاص بك ، سوف نفحصه ونعلمك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنقوم على الفور بإعلامك بحالة استرداد الأموال بعد فحص العنصر.
إذا تمت الموافقة على عودته، فسنبدأ في رد الأموال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك (أو طريقة الدفع الأصلية). ستتلقى الائتمان في غضون فترة معينة من الأيام ، اعتمادًا على سياسات جهة إصدار بطاقتك، أو سنقوم بتحويل المبلغ المسترد إلى حسابك. سيتم خصم أي رسوم بنكية من المبلغ.

الشحن
ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

للاتصل بنا
إذا كان لديك أي استفسارات، يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء منصة باب على: customercare@bappltd.com
ملاحظة: تعتمد مدة الاسترداد على طريقة الدفع ومصدر البطاقة. يمكن أن يستغرق استرداد الأموال ما يصل إلى 30 يومًا للمعالجة بناءً على المزود.

تقييم ومراجعات

0

مرتكز على 0 تصنيفات

  • 5 نجمة
  • 4 نجمة
  • 3 نجمة
  • 2 نجمة
  • 1 نجمة