الثلاثي النوبي - برتقالي

علامة تجارية: فنون اليف
$25.00

بيعت كلها

هذا المنتج نفذ

  • الدفع عند التوصيل متاح

  • Shipped Only

وصف

لوحات فنية ذات طابع فولكلوري سوداني

المقاس:  ٨٠×٢٥سم.

كانفاس قطن طبيعي على برواز خشب.


تتميز بحبر الأكريليك، ألوان الأكريليك، حلى مطليه واكسسوار من خيوط القطن مصنوع يدويا.

سياسات المتجر

الية الدفع

شكرًا لك على التسوق من متجرنا على منصة باب للتجارة الالكترونية.

تتبع جميع المنتجات والخدمات المقدمة على منصة باب الالكترونية وتسمح بمجموعة واسعة من طرق الدفع.

تسمح جميع العناصر (ما لم ينص المنتج على خلاف ذلك) بمجموعة واسعة من طرق الدفع السهلو و الأمنة بما في ذلك بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان والنقد عند التسليم (الدفع عند الاستلام متاح فقط للعناصر المتوفرة في نفس البلد والموقع).

ستتم جميع المدفوعات بالعملة المحلية لسعر صرف حسابك / بطاقتك في وقت المعاملة.

لا يمكن إجراء عمليات الدفع والدفع خارج البلاد إلا من خلال المعاملات المصرفية و التحويلات البنكية بدون خيار الدفع عند الاستلام (COD). يظل خيار الدفع عند الاستلام متاحًا لجميع المنتجات محليًا اذا كان نفس موقع تسليم الطلب.

يمكنك الرجوع إلى طرق الدفع الخاصة بنا عند تسجيل المغادرة واختيار الخيار الأنسب لك للدفع.

إذا كان لديك أي استفسارات ، يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء منصة باب على: customercare@bappltd.com


سياسة تسليم

معلومات عامة
جميع الطلبات تخضع لتوافر المنتجات. إذا لم يكن أحد العناصر في المخزن وقت تقديم طلبك ، فسنخطرك ونعيد إليك المبلغ الإجمالي لطلبك ، باستخدام طريقة الدفع الأصلية.

مواقع التسليم
لعناصر المعروضة على منصة BAPP متاحة للتسليم إلى مواقع ودول متعددة للعملاء المحليين والدوليين (عدد قليل جدًا من البلدان معفاة وليس لدينا خيارات تسليم لهم).

مواعيد التسليم
سيتم توفير وقت التسليم المقدر لك بمجرد تقديم طلبك. مواعيد التسليم هي تقديرات وتبدأ من تاريخ الشحن وليس من تاريخ الطلب. يجب استخدام أوقات التسليم كدليل فقط وتخضع لقبول طلبك والموافقة عليه.

ما لم تكن هناك ظروف استثنائية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك في غضون 15 يوم عمل من تاريخ طلبك. يوم العمل يعني من الأحد إلى الخميس ، باستثناء أيام العطل الرسمية والرسمية.
قد يختلف تاريخ التسليم بسبب ممارسات الشحن لشركة النقل وموقع التسليم وطريقة التسليم والعناصر المطلوبة. يمكن أيضًا تسليم المنتجات في شحنات منفصلة.

تكاليف الشحن
تعتمد تكاليف الشحن على وزن طلبك وطريقة التسليم للتسليم خارج بلد المنتج. بالنسبة للمنتجات من / داخل موقعك و محل اقامتك ، يتم إضافة سعر شحن ثابت إلى العنصر. لمعرفة مقدار تكلفة طلبك ، ما عليك سوى إضافة العناصر التي ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك ، والمتابعة إلى صفحة الخروج. بمجرد الوصول إلى شاشة الدفع ، سيتم عرض رسوم الشحن لكل عنصر.

قد يتم تطبيق رسوم شحن إضافية على المناطق النائية أو للعناصر الكبيرة أو الثقيلة. سيتم إخطارك بأي رسوم اضافية على صفحة الخروج.

إذا كان ذلك من متطلبات و شروط و قوانين الدولة، سيتم تحصيل ضريبة المبيعات وفقًا للمقاطعة أو الإقليم أو الدولة الذي يتم شحن العنصر إليه.

العناصر التالفة في النقل
إذا كان هناك أي ضرر على العبوة عند التسليم و قد أدت الى تضرر المنتج، فاتصل بفريق خدمة عملاء منصة باب على الفور.

لأية أسئلة
إذا كان لديك أي أسئلة حول التسليم والشحن أو طلبك ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء منصة باب على: customercare@bappltd.com


سياسة الاسترجاع

Thank you for Shopping with our Store on BAPP Platform.
RETURNS
You have 7 Days to return the item from the date of received it.
Some items are not eligible for return once purchased such as:
Perfumes and Fragrances, Skin Care Products, Makeup and Nail Care Products, Personal Grooming Products, Aromatherapy and Massage Products, Vitamins and Supplements, Medical Supplies and Equipment, Dental Care Products, Night Wears, Body Accessories, Scarfs, Books, and other items.
To be eligible for a return, your item must be unused and in the same condition that you received it and in the original packaging you received it on.

REFUNDS
Once we receive your item, we will inspect it and notify you that we have received your returned item. We will immediately notify you on the status of your refund after inspecting the item.
If your return is approved, we will initiate a refund to your credit card (or original method of payment). You will receive the credit within a certain amount of days, depending on your card issuer’s policies, or we will transfer the refund amount back to your account. Any Bank fees will be deductible from the amount.

SHIPPING
You will be responsible for paying for your own shipping costs for returning your item. Shipping costs are non-refundable. If you receive a refund, the cost of return shipping will be deducted from your refund.

CONTACT US
If you have any inquiries, please contact BAPP Customer Care Team on: customercare@bappltd.com
NOTE: Refund timing depends on the method of payment and the issuer of the card. The refund can take up to 30 days to process based on the provider.

عروض للمشتري

المقاس: ٨٠×٢٥سم.

كانفاس قطن طبيعي على برواز خشب.

تتميز بحبر الأكريليك، ألوان الأكريليك، حلى مطليه واكسسوار من خيوط القطن مصنوع يدويا.

تقييم ومراجعات

0

مرتكز على 0 تصنيفات

  • 5 نجمة
  • 4 نجمة
  • 3 نجمة
  • 2 نجمة
  • 1 نجمة